الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتجاج للبطالين بورڤلة وتحذيرات من تعسف الشركات البترولية بأدرار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

مُساهمةموضوع: احتجاج للبطالين بورڤلة وتحذيرات من تعسف الشركات البترولية بأدرار   الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:38 pm

احتجاج للبطالين بورڤلة وتحذيرات من تعسف الشركات البترولية بأدرار
تجمع الخميس زهاء 50 بطالا بمقر الوكالة المحلية للتشغيل بحي 630 مسكن بتڤرت، في وقفة احتجاجية جديدة مطالبين بالتحقيق في ملف الشغل وتغيير المقر ونقله إلى المقر الجديد، فضلا عن توضيح طريقة توزيع العروض التي وصفوها بغير الشفافة، حسب تصريحاتهم، في حين طالبوا الجهات المسؤولة بتنفيذ وعودهم السالفة.



شدد البطالون على السلطات بوجوب التقيد بالتعليمات والابتعاد عن المراوغة والتسويف. كما أكدوا على ضرورة متابعة العروض في عملية التوزيع ومنح الفرص لجميع بطالي المنطقة في تحقيق مناصب عمل قارة، علما أن ورڤلة وتڤرت تشهدان منذ شهور تراكمات عدة بخصوص هذا الملف، بينما يظل المنتخبون في موقف المتفرج رغم وجود لجنة في المجلس الشعبي الولائي ولجان أخرى في كل بلدية تقريبا مهمتها مراقبة هذا الملف الشائك.

وفي تيميمون بولاية أدرار ناشدت العديد من الفعاليات الجمعوية واللجان المختلفة المهتمة بالتشغيل السلطات المحلية التدخل لحل الوضع المتعفن للقطاع. وطالب المكتب الولائي للفدرالية الوطنية للحركات الجمعوية والي الولاية بالتحرك عاجلا من أجل وضع حد للتجاوزات الكثيرة من حيث عدم احترام الشركات لقانون التشغيل خاصة ما تعلّق بالتوظيف بالنسبة لـ 03 شركات، منها " CCG " وشركة "كوسيدار كنداك" وشركة " GCP "، ودعا الشباب المسؤولين إلى وجوب ضرورة التعامل بحزم لوقف هذه التجاوزات، خاصة وضياع المناصب من بين أيدي الشباب الذي يتخبط في مشاكل جمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bacbemresultat.alamontada.com
 
احتجاج للبطالين بورڤلة وتحذيرات من تعسف الشركات البترولية بأدرار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: